اتصل بنا

الأسئلة الشائعة

  • ماذا أفعل إذا استلمت طلبي وكان يحتوي على منتجات مفقودة أو تالفة؟

     تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا في أقرب وقت ممكن، مع تقديم رقم الطلب وتفاصيل حول المنتجات المفقودة أو التالفة.

    أرسل لنا صورة للمنتجات التالفة والعبوة ورقم الدفعة (الموجود بجانب تاريخ انتهاء الصلاحية) سنقوم بمراجعة الشكوى الخاصة بك، وبناءً عليه سنعمل على استبدال الطلب أو إرجاع القيمة المالية حسب رغبة العم

  • كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء

    يمكنك التواصل عبر الوسائل التالية:

    البريد الإلكتروني info@greenup.com.sa

    - الهاتف

    مواقع التواصل الاجتماعي

  • هل متاح لديكم خدمة التقسيط لإتمام عملية الدفع

    قريبا ان شاء الله

  • كيف اقوم بإنشاء حساب على الموقع - نسيت كلمة المرور

    من صفحة تسجيل الدخول يتم انشاء الحساب واستعادة كلمة المرور

  • هل بإمكاني تغيير موقع التسليم

    يمكن تغيير موقع التسليم في حال لم يتم شحن طلبك

  • هل يمكنني إرجاع طلبي

    يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بعد الرجوع الى سياسة الاستبدال والاسترجاع

  • كيف يمكنني الحصول على كوبون خصم؟

    تابع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي اول بأول واشترك في نشرتنا البريدية وتحصل على كوبونات خصم وتستفيد من عروضنا

  • هل لـgreen up أي محلات تجارية أو صالات عرض؟

    لا يوجد لدينا في الوقت الحالي

  • ما هي طرق الدفع المتاحة؟

    الدفع عبر الإنترنت - الدفع عند الإستلام

للطلبات

+966 100 000 00

+966 100 000 00

greenup@requests.com

للاقتراحات

+966 100 000 00

+966 100 000 00

greenup@suggestions.com

للاستفسارات

+966 100 000 00

+966 100 000 00

greenup@inquiry.com

هل لا تزال بحاجة إلى المساعدة؟

اتصل بنا للحصول على الدعم أو قم بتسجيل الدخول للحصول على المزيد من المساعدة.

تواصل معنا تواصل معنا
تواصل معنا تواصل معنا